Deprecated: Optional parameter $depth declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $args declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $sub_title declared before required parameter $the_post is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/plugins/class-tielabs-fbinstant-articles.php on line 90

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php:439) in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-styles.php on line 893
شاهد: استشهاد طفل و48 إصابة برصاص الاحتلال بجمعة “معاً لمواجهة التطبيع” – شبكة السوار التعليمية
أرشيف

شاهد: استشهاد طفل و48 إصابة برصاص الاحتلال بجمعة “معاً لمواجهة التطبيع”

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الجمعة، استشهاد طفل وإصابة 66 آخرين بجراح مختلفة، إلى جانب إصابة اثنين من المسعفين المتطوعين من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال فعاليات الجمعة الـ 54 لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق القطاع.

وأوضحت الوزارة، أن من بين الإصابات 15 طفل وست إناث إضافة إلى إصابة اثنين من المسعفين المتطوعين خلال اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي على المتظاهرين السلميين.

وأضافت الوزارة: “الشهيد هو الطفل ميسرة موسى ابو شلوف 15 عاماً أصيب في البطن شرق جباليا”.

 

وبدأ عصر اليوم الجمعة، توافد الجماهير الفلسطينية صوب مخيمات العودة المنتشرة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة، للمشاركة في فعاليات جمعة “معا لمواجهة التطبيع”،تلبية لدعوة الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار في جمعة “معاً لمواجهة التطبيع”.

تأتي هذه الدعوة وسط تأكيدات من قيادات الفصائل الفلسطينية والهيئة العليا لمسيرات العودة بالقطاع، باستمرار هذه المسيرات حتى تحقيق أهدافها، المتمثلة بكسر الحصار الإسرائيلي.

كما تأتي جمعة “معاً لمواجهة التطبيع” بعد يومين فقط من فوز رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو بالانتخابات في (كنيست)، والذي تفوق من خلالها على رئيس أركان الجيش الأسبق، بيني غانتس.

وينتظر الفلسطينيون في القطاع إلى ما ستؤول إليه التفاهمات التي أبرمت بين حركة حماس وحكومة الاحتلال برعاية مصرية، حول تهدئة بين فصائل المقاومة وإسرائيل، وتحفيف الحصار الإسرائيلي على القطاع.

وقالت وزارة الصحة: إن الطواقم الطبية تنهي استعداداتها و تجهيزاتها مواكبة لانطلاق فعاليات الجمعة ال 54 لمسيرة العودة وكسر الحصار اليوم شرق قطاع غزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق