Deprecated: Optional parameter $depth declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $args declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $sub_title declared before required parameter $the_post is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/plugins/class-tielabs-fbinstant-articles.php on line 90

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php:439) in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-styles.php on line 893
بسبب تعليقات عنصرية ضد صلاح.. معاقبة مشجعين لتشيلسي من حضور مباراة – شبكة السوار التعليمية
أرشيف

بسبب تعليقات عنصرية ضد صلاح.. معاقبة مشجعين لتشيلسي من حضور مباراة

ذكرت محطة (سكاي سبورتس) أن ثلاثة من مشجعي تشيلسي مُنعوا من دخول استاد إيدن معقل سلافيا براج يوم الخميس لحضور مباراة بذهاب دور الثمانية بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

يأتي ذلك بعد مزاعم نشر تعليقات عنصرية ضد محمد صلاح مهاجم ليفربول، عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت.

وقال تشيلسي، الذي سيواجه المتصدر ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز في أنفيلد يوم الأحد، في بيان عبر موقعه على الانترنت إنه يدين أي تصرف يدعو للتمييز.

وأشارت شرطة منطقة مرسيسايد إلى أنها تحقق في تغريدات عدائية ضد لاعب ليفربول، وفق ما نقلت وكالة (رويترز) للأنباء.

وأضاف النادي اللندني: “وجد تشيلسي كل أشكال التمييز البغيضة ومع العثور على أدلة واضحة لتورط أشخاص يحملون تذاكر موسمية لمباريات تشيلسي أو أعضاء بالنادي في هذه التصرفات سنتخذ أقوى الاجراءات ضدهم”.

وتابع “هؤلاء الأفراد يجلبون العار لغالبية مشجعي تشيلسي الذين لن يتسامحون معهم”.

ولعب صلاح في تشيلسي ثم قضى فترة في إيطاليا مع فيورنتينا وروما قبل العودة إلى انجلترا عبر ليفربول.

ووجهت أسئلة إلى ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي في المؤتمر الصحفي بعد الفوز بهدف دون مقابل على سلافيا براج بشأن هل كان النادي محقا في حرمان الجماهير من حضور المباراة.

وأبلغ الصحفيين: “لا أريد التحدث عن أمر لا أعرفه. لا أعلم التفاصيل. بالتأكيد من حق النادي أن يتخذ قرارا حازما”.

وقال ليفربول في بيان في موقعه في الإنترنت: “الفيديو المتداول الذي يظهر هتافات حقيرة قائمة على التمييز ضد أحد لاعبي فريقنا يدعو للقلق وخطير.”

وتابع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز: “يجب انتقاد هذه التصرفات لأنها تعصب مطلق“.وأوضح ليفربول أنه يعمل مع تشيلسي وشرطة مرسيسايد للتعرف على هوية الأشخاص في الفيديو”.

وأضافت الشرطة: “اللهجة المستخدمة في التغريدات بغيضة ونأخذ هذه الاتهامات على محمل الجد”.

وقالت: “.. نتفهم أن بعض الأشخاص الذين سافروا إلى براج من أجل مباراة سلافيا براج ضد تشيلسي في (الدوري الأوروبي) تم التعرف عليهم ومنعهم من حضور المباراة”.

وأدانت منظمة كيك ايت أوت المناهضة للتمييز الإهانات العنصرية الموجهة للاعبين في الفترة الأخيرة.

وكتبت في حسابها في (تويتر): “إنها عار. لا نريد مثل هذه الجماهير في رياضتنا”.

وأضافت: “سننسق مع تشيلسي للتأكد من أن المتورطين سيتم التعرف على هويتهم وإبعادها بحزم وفاعلية”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق