Deprecated: Optional parameter $depth declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $args declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $sub_title declared before required parameter $the_post is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/plugins/class-tielabs-fbinstant-articles.php on line 90

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php:439) in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-styles.php on line 893
وزارة الصحة برام الله تحدد موعد بدء التحويلات الطبية للأردن ومصر – شبكة السوار التعليمية
أرشيف

وزارة الصحة برام الله تحدد موعد بدء التحويلات الطبية للأردن ومصر

غزة- موقع السوار

قالت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الاثنين، إنها توصلت لاتفاقيات مع عدد من المستشفيات المصرية والأردنية؛ لتحويل المرضى إليها، بدلا من المستشفيات الإسرائيلية.

وأكد وكيل الوزارة في رام الله أسعد الرملاوي، بأن هناك اتفاقيات سابقة مع العديد من المستشفيات المصرية الحكومية وغير الحكومية، فيما سيتم توقيع الاتفاقية الجديدة مع الأردن؛ خلال اليومين المقبلين.

وأشار الرملاوي إلى أن وفد جديد من الوزارة سيذهب خلال الأيام القليلة القادمة لتوسيع الاتفاقيات مع المستشفيات المصرية، ومتابعة الأسعار.

وأوضح أن وزارة الصحة أرسلت وفدين آخرين منذ 10 أيام إلى الأردن، مبيناً أنه تم الاتفاق مع المستشفيات خاصة فيما يتعلق بالأمراض الحساسة. إضافة لتغلب الوزارة على مشكلة إقامة مرافقي المرضى.

ولفت إلى أن التحويلات للمستشفيات الأردنية والمصرية، ستبدأ خلال الأيام القليلة القادمة، منوها إلى وجود مرضى على قائمة الانتظار.

يشار إلى أن الحكومة الفلسطينية أعلنت خلال الأسابيع القادمة وقف التحويلات الطبية إلى المستشفيات الإسرائيلية، بعد قطع الاحتلال الإسرائيلي أموال المقاصة عن السلطة الفلسطينية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق