Deprecated: Optional parameter $depth declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $args declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $sub_title declared before required parameter $the_post is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/plugins/class-tielabs-fbinstant-articles.php on line 90

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php:439) in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-styles.php on line 893
الأولى على رام الله.. خرجت من غرفتها راكضة وتقول “ماما شوفي انا من العشر الاوائل” – شبكة السوار التعليمية
أرشيف

الأولى على رام الله.. خرجت من غرفتها راكضة وتقول “ماما شوفي انا من العشر الاوائل”

عبرت عائلة الطالبة المتفوقة  سلسبيل جهاد الشافعي عن فرحتها البالغة بنجاح ابنتها ونيلها المرتبة الأولى على مستوى محافظة رام الله   في اختبارات الثانوية العامة 2019 التوجيهي.

“طايرة من الفرح، ولقد عشنا ايام بها رهبة وخوف وتوفر، ولكن الحمد لله تفوقت ابنتي سلسبيل”. هذا ما قالته والدة الطالبة سلسبيل جهاد الشافعي والتي حصلت على  المرتبة الأولى على محافظة رام الله والبيرة وبمعدل  (98.7) للفرع الأدبي.

وقالت والدتها واصفة لحظة النتيجة: ” كنت ارقب النتيجة بتوتر وخوف عبر خدمة المسجات، بعد ان ارسلت للخدمة رقم جلوس سلسبيل، وفجأة تخرج ابنتي من غرفتها راكضة وتقول لي (ماما شوفي انا من العشر الاوائل”.

وتابعت حديثها: “غمرتها بحب وبدأت أبكي، هي لحظة العمر، لحظة لا توصف، هي الفرحة الأولى”، بحسب ما نقله موقع ” وطن” المحلي.

أما الطالبة سلسبيل فقد عبرت لوطن عن فخرها بذاتها وتمكنها من اجتياز امتحان الثانوية العامة وبتفوق، حيث أوضحت بأن سر نجاحها وتفوقها يكمن في تنظيم الوقت وحتى لا تعرض نفسها لأي اجهاد او ضغط نفسي.

وتابعت واصفة شعورها بالتفوق وبعد عناء وتعب: “شعوري في هذه اللحظة لا يوصف، لقد اجتهدت كثيرا حتى أحقق ما أريد، وكنت انظم وقتي دائما بين الحين والاخر، وكنت أراجع المواد أولا بأول”.

وأضافت سلسبيل : ” لا شك بأنني شعرت بتوتر وتحديداً في الشهر الأخير السابق للامتحانات، ولكن عائلتي قد وفرت لي الأجواء الدراسية المناسبة”.

وفي رسالة وجهتها سلسبيل إلى طلبة الثانوية العامة ومن لم يحالفهم الحظ هذا العام، وقالت : ” هي ليست نهاية الدنيا ولكل مجتهد نصيب، ويمكنكم تحسين نتائجكم في الدورات القادمة”، موضحة بأنها ترغب في دراسة الأدب الانجليزي، فيما جوبه خيارها بدعم وتشجيع من قبل عائلتها.

وفي ذات السياق، قال والدها لوطن : ” هي أول فرحة ولكن تكون الاخيرة خاصة وان لدي ابناء اخرين سيتفقون كما تفوقت سلسبيل في الثانوية العامة”، مضيفة ” هي الفرحة التي انتظرتها طوال 12 عاماً، .. ورفعت راسي سلسبيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق