Deprecated: Optional parameter $depth declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $args declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $sub_title declared before required parameter $the_post is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/plugins/class-tielabs-fbinstant-articles.php on line 90

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php:439) in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-styles.php on line 893
جهود مصرية مكثفة لمنع تدهور الأوضاع بقطاع غزة والمقاومة الفلسطينية تعد بمفاجآت – شبكة السوار التعليمية
أرشيف

جهود مصرية مكثفة لمنع تدهور الأوضاع بقطاع غزة والمقاومة الفلسطينية تعد بمفاجآت

غزة- موقع السوار 

قالت (سكاي نيوز) عربية، إن مصر تجري جهوداً مكثفة لمنع تدهور الأوضاع في قطاع غزة والوصول إلى تصعيد إسرائيلي ضد القطاع.

اقرأ ايضا: شاهد بالفيديو: لحظة قصف مستوطنات غلاف غزة بصواريخ المقاومة اليوم

ولم توضح القناة، طبيعة هذه الجهود، أو إذا كانت تلك الجهود قد أدت إلى نتائج إيجابية أم سلبية حتى اللحظة.
في السياق، نقلت صحيفة (معاريف) الإسرائيلية، عن رئيس المجلس الإقليمي مرحافيم قوله: إن الوضع في غزة معقد ولا توجد حلول سحرية. 
وأضاف مرحافيم: “نحن نعتمد على المستوى السياسي- الأمني ​​والجيش الإسرائيلي، إذا اضطررنا إلى الشروع في عملية عسكرية، سنقدم الدعم الكامل”.

يذكر، أن مصدراً في غرفة العمليات المشتركة قال لـ “دنيا الوطن”: إن المقاومة بدأت عملية الرد الموحد على جرائم الاحتلال، بعد قرار الغرفة الذي سارت عليه جميع الفصائل.

وأضاف المصدر، أن الساعات المقبلة، ستكون مؤلمة على الجانب الإسرائيلي، والمقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي، والدليل الآن أنه تم تحويل غلاف غزة لمدن أشباح.

وأوضح المصدر بغرفة العمليات، أنه أجريت الليلة الماضية عدة لقاءات واتصالات مع الجانب المصري، بهدف احتواء الموقف، لكن المؤشرات تُدلل على أن الأمور وصلت لطريق مسدود.

من جهته أكدت حركة الجهاد الإسلامي، أنه إذا ما استمر الاحتلال الإسرائيلي، في عدوانه على قطاع غزة، ستستمر المقاومة الفلسطينية، بقصف مناطق غلاف غزة.

وقال الناطق باسم الجهاد الإسلامي، مصعب البريم: إنه بعد أن تحدث الجيش الإسرائيلي، عن مفاجأته، فالساعات والأيام المقبلة، فيها مزيد من المفاجأت من قبل أذرع المقاومة الفلسطينية، التي ستحول حياة المستوطن بالغلاف إلى جحيم.

كما أكدت كتائب الناصر صلاح الدين، أن الاحتلال “سيدفع ثمن جرائمه”، مشددة على أن “المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام استمرار الجرائم الصهيونية المستمرة ضد أبناء شعبنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق