Deprecated: Optional parameter $depth declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $args declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $sub_title declared before required parameter $the_post is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/plugins/class-tielabs-fbinstant-articles.php on line 90

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php:439) in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-styles.php on line 893
أسماء مسلسلات انسحبت من السباق الدرامي في رمضان 2019 – شبكة السوار التعليمية
منوعـــات

أسماء مسلسلات انسحبت من السباق الدرامي في رمضان 2019

القاهرة- موقع السوار

بذل صانعو بعض المسلسلات التي كانوا ينوون المشاركة بها في السباق الدرامي خلال شهر رمضان الكريم، جهودًا مضاعفة لأجل إنجاح أعمالهم الفنية على أكمل وجه، وسابقوا الزمن لوضع اللمسات الأخيرة لعرضها في الوقت المناسب.

لكن، ثمّة أزمات واجهتهم أثناء إنتاج الأعمال الدرامية حالت دون إتمامها، وتنوّعت التحديات بين استخراج التصاريح وضيق الوقت، إضافة إلى الميزانيات الضخمة للإنتاج، لكنها جميعًا أدّت إلى خسارة مالية للمنتجين.

نرصد لكم أسماء هذه المسلسلات:

”فالنتينو“ لعادل إمام

خرج مسلسل ”فالنتينو“، للزعيم عادل إمام، في مفاجأة تعد الأكبر من بين المسلسلات التي خرجت من السباق الرمضاني، حيث إنها المرة الأولى التي يخرج فيها عادل إمام، منذ قرابة 7 أعوام.

وحاول المنتجان هشام تحسين ورامي إمام، الخروج من هذه الكبوة الإنتاجية، إلا أنها عصفت بالجميع، وباءت المحاولات بالفشل، فكان قرار التأجيل هو الحل.

”القضية 36“ لعمرو يوسف

وتلقى الجمهور صدمة إثر خروج النجم المصري عمرو يوسف، من السباق الرمضاني هذا العام، ورغم تعاقده على مسلسل ”القضية 36“.

وأكد مصدر خاص لـ “ارم نيوز“، أن سبب الخروج يرجع لقرار من الشركة المنتجة؛ لأنها لم تجد التسويق المناسب للعمل، حيث حاول المنتج المصري ريمون مقّار، الحصول على عرض مناسب للتسويق، قبل بدء التصوير، ولكن فشلت محاولته.

”النصابين“ يُخرج نيللي كريم

للمرة الأولى منذ عدة أعوام، ورغم التألق وانتظار الجمهور لها كل موسم رمضاني، تغيب النجمة المصرية نيللي كريم، عن دراما هذا العام، وتعود الأسباب لمشاكل إنتاجية في استخراج بعض التصاريح الأمنية، رغم التصوير لمدة يومين.

يسرا والأزمة

تفادت الفنانة الكبيرة يسرا، أزمة العام الماضي رغم تعاقدها مع شركة ”العدل جروب“ على تصوير مسلسل ”بيت العيلة“، وبعد أن بدأ التحضير للعمل، إلا أن الشركة المنتجة فشلت في تسويق المسلسل حسب شرط يسرا، حتى لا تقع في مشكلة العام الماضي، والتي واجهتها في مسلسلها ”لدينا أقوال أخرى“.

أكرم حسني بـ“اسمه إيه”

خرج الفنان الكوميدي أكرم حسني، من السباق الرمضاني المقبل، خاصة أن الجمهور يعتبره جرعة الكوميديا في رمضان، كونه حقق نجاحًا كبيرًا في مسلسل ”الوصية“، العام الماضي، وتعاقد ”أكرم“، على مسلسل ”اسمه إيه“، لعرضه في دراما رمضان 2019، إلا أنه خرج من الماراثون لمشاكل إنتاجية واجهها المسلسل؛ لأن ميزانيته ضخمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق