Deprecated: Optional parameter $depth declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $args declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $sub_title declared before required parameter $the_post is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/plugins/class-tielabs-fbinstant-articles.php on line 90

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php:439) in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-styles.php on line 893
عاجل: حراك المعلمين يُصدر بيانا هاما بخصوص استمرار الاضراب الاسبوع القادم – شبكة السوار التعليمية
أهم الأخبـــار

عاجل: حراك المعلمين يُصدر بيانا هاما بخصوص استمرار الاضراب الاسبوع القادم

أعلن حراك المعلمين الموحد، اليوم الجمعة، عن رفضه لأي تعويض لفاقد تعليمي مالم يتم الاستجابة لكافة مطالبه المعلنة.

وفي بيان منسوب للحراك، أكد على الامتناع التام عن كل ما يتعلق بامتحانات التوجيهي مراقبة وتصحيحا، وتعليق الدوام يوميا ومن الطابور مع المغادرة الساعة العاشرة صباحا.

ودعا الحراك، الأهالي والمعلمين الى اعتصام أمام المديريات يوم الخميس المقبل العاشرة صباحا.

بدوره، قال الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين، سائد ارزيقات: إنه “لم يصدر عن الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين تأكيد أو نفي لتمديد الدوام لأن الاتحاد ليس جهة اختصاص”.

وبالأمس الخميس، أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، عن صرف علاوة غلاء المعيشة للمعلمين ولجميع موظفي الدولة، فيما تحدد ذلك وزارة المالية.

وصرّح في مؤتمر صحفي، على أنه يتم تنفيذ قرار مجلس الوزراء القاضي بتحويل العلاوة الإشرافية للمعلمين إلى علاوة طبيعة عمل اعتبارا من تاريخه.

وشدد على أن الحكومة تمضي قدما بإصدار تشريع خاص لحماية المعلم، مبينا أنه سيوعز لجهات الاختصاص للإسراع بإنجاز نظام مهنة التعليم المطروح على طاولة مجلس الوزراء في أقرب الآجال.

وأكد اشتية على استكمال صرف باقي المستحقات للمعلمين تباعا بعد أن تم صرف الدفعة الأولى من تلك المستحقات بقيمة 13 مليون شيكل.

وأهاب ، بالمعلمين والمعلمات العودة لاستئناف التعليم اعتبارا من يوم السبت المقبل والاضطلاع بمسؤولياتهم الوطنية وتأدية رسالتهم المقدسة بتعليم النشء وتربيتهم على قيم التضحية والإيثار وسمو العَلَمِ.

وأضاف: “المعلمين هم الذين كان لهم الفضل الكبير في تعليمنا، وتحصيننا بقيم الحق والعدل والحرية، وتمكيننا من تحقيق أحلامنا وآمالنا التي لولاهم لما كنا نحظى اليوم بشرف تحمل المسؤولية في قيادة شعبنا العظيم، نحو الحرية والاستقلال وإقامة الدولة بعاصمتها القدس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق