Deprecated: Optional parameter $depth declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $args declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $sub_title declared before required parameter $the_post is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/plugins/class-tielabs-fbinstant-articles.php on line 90

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php:439) in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-styles.php on line 893
نيجيريا تُلحق بالفراعنة أول هزيمة مع أجيري – شبكة السوار التعليمية
أرشيف

نيجيريا تُلحق بالفراعنة أول هزيمة مع أجيري

تلقى منتخب مصر خسارته الأولى في عهد مدربه المكسيكي خافيير أجيري على يد مضيفه نيجريا بنتيجة (1-0)، اليوم الثلاثاء، على ملعب “ستيفن كيشي” في مدينة أسابا النيجيرية.

وسقط الفراعنة في فخ الخسارة باللقاء الودي الأول للمكسيكي، الذي أقيم ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر الصيف المقبل.

قدم الفراعنة عرضاً ضعيفاً أثار قلق جماهير منتخب مصر قبل بطولة أمم أفريقيا، وتعرض الثنائي طارق حامد ومحمود علاء للإصابة في اللقاء الذي كان باهتاً من جانب المنتخب المصري في أغلب فتراته.

ورغم أن منتخب نيجيريا لم يقدم العرض القوي إلا أن الفراعنة كانوا بلا أنياب هجومية واضحة رغم تدخلات أجيري التكتيكية وتغيير طريقة اللعب أكثر من 4-4-2 وتارة آخرى 4-3-3 وتارة 4-2-3-1.

بداية اللقاء كانت صادمة للفراعنة حيث تقدم نسور نيجيريا بالهدف الأول في الثانية 7 بانطلاقة باول إينياتشو التي انتهت بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس محمود “جنش”، بعد مراوغة أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر.

وحاول دفاع الفراعنة استعادة تماسكه سريعاً بعد أن خرج “جنش” بكرة عرضية أبعدها بصعوبة، ثم وجه النني تسديدة طائشة في قدم المدافعين.

واستمر الارتباك في الربع ساعة الأولى في صفوف الفراعنة وسقط طارق حامد لاعب الوسط بالخطأ بعد صدام مع زميله، وحاول تريزيجيه الانطلاق بشكل فردي في الجبهة اليسرى.

وظهر أبو الفتوح في لقطة آخرى بعيداً عن تركيزه مع مراوغة سيمون الذي انطلق أيضاً في كرة آخرى وأرسل عرضية بعد تخطي عمر جابر.

المنتخب النيجيري بدأ التراجع إلى وسط الملعب بينما غابت الخطورة الهجومية في صفوف الفراعنة، وأرسل تريزيجيه كرة عرضية لم يستغلها صلاح محسن الاستغلال الأمثل.

وانحصر اللعب في وسط الملعب وسط أداء باهت من الفراعنة وغياب واضح لوجود صناعة اللعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق