Deprecated: Optional parameter $depth declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $args declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $sub_title declared before required parameter $the_post is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/plugins/class-tielabs-fbinstant-articles.php on line 90

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php:439) in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-styles.php on line 893
تمديد حظر التجول واغلاق بعض المنازل.. الصحة والداخلية تكشفان آخر تطورات فيروس “كورونا” في غزة – شبكة السوار التعليمية
أهم الأخبـــار

تمديد حظر التجول واغلاق بعض المنازل.. الصحة والداخلية تكشفان آخر تطورات فيروس “كورونا” في غزة

عقدت وزارتي الصحة والداخلية في غزة مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الاربعاء للوقوف على آخر تطورات فيروس “كورونا” في مستشفى الشفاء بغزة.

وتقدم رئيس المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف بالشكل لسكان غزة على تعاونهم وتجاوبهم مع كافة إجراءات السلامة التي تقوم بها الحكومة في قطاع غزة لمواجهة فيروس “كورونا”.

وأشار معروف إلى توفر المخزون الأساسي من السلع الأساسية الغذائية يكتفي لشهور، وذلك بفضل الإجراءات التي اتخذتها وزارة الاقتصاد خلال الشهور الماضية.

وأوضح الدكتور يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة في قطاع غزة إلى أن وزارته تتوقع مزيدا من الإصابات بفيروس “كورونا” خلال الأيام القادمة، منوها إلى أن الإصابات قد تصل إلى العشرات أو المئات.

وشدد على أن إجراءات وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة تهدف إلى تقليل عدد الإصابات المسجلة، مؤكدا على أن هذا الأمر يحتاج إلى عمل دؤوب من جميع الوزارات، بالإضافة إلى تعاون سكان القطاع.

وأفاد أن حالات الوفاة التي حصلت اليوم ناتجة عن تمكن الأمراض الأخرى من المصابين، “القلب والسرطان”، موضحا أن مستشفى غزة الأوروبي سيكون المكان المخصص لعلاج مصابي فيروس “كورونا”.

ونوه وكيل وزارة الصحة إلى أن هدفهم ألا يزيد عدد الإصابات الكلي عن 2000 إصابة، وعدد الإصابات اليومي عن 280 إصابة، معتبرا هذا العدد سيكون بمقدور الصحة التعامل معه بالشكل الأمثل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق