Deprecated: Optional parameter $depth declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $args declared before required parameter $output is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php on line 439

Deprecated: Optional parameter $sub_title declared before required parameter $the_post is implicitly treated as a required parameter in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/plugins/class-tielabs-fbinstant-articles.php on line 90

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-mega-menu.php:439) in /home/paltodayss/public_html/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-styles.php on line 893
الحكومة: نسبة صرف رواتب الموظفين في غزة والضفة لم تحدد – شبكة السوار التعليمية
أرشيف

الحكومة: نسبة صرف رواتب الموظفين في غزة والضفة لم تحدد

أكد الناطق باسم الحكومة الفلسطينية ابراهيم ملحم ، عدم وجود نسبة محددة حتى اللحظة لصرف رواتب الموظفين العموميين التابعين للسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة الشهر المقبل.

وقال ملحم في تصريحات لتلفزيون فلسطين الرسمي، إن الأزمة ما زالت  تراوح مكانها بسبب اصرار الاحتلال الإسرائيلي على الاقتطاع الجائر من أموال المقاصة.

وأضاف ملحم أن “هذه معركة كرامة وطنية الكل يشارك فيها”، مضيفا ان “شريحة الموظفين ومنتسبي المؤسسة الأمنية هم سنان الرمح في هذه المعركة”. 

وأشار ملحم إلى أن “الرئيس محمود عباس  أكد في أكثر من مرة أننا لن نقبل استلام أموال المقاصة منقوصة، لافتا إلى أن هذا الموقف يعكس إدراك الرئيس لمعاني ودلالات الاقتطاع الذي لو جرى فهو تجريم لنضالات شعبنا”.

وأردف ملحم:” لا تتوفر حتى الآن نسبة واضحة لصرف رواتب الموظفين”،موضحا أن ما سيدخل الخزينة مع نهاية الشهر الجاري يسمح لوزارة المالية بتحديد هذه النسبة”.

وتابع الناطق باسم الحكومة:” لننتظر حتى نهاية الشهر كي نستمع من وزير المالية للنسبة التي يمكن أن يعلن عنها كراتب للشهر القادم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق